سفارش تبلیغ
صبا ویژن
50 صفة فی الرجل تعجب بها المرأة - خا د م
سفارش تبلیغ
صبا ویژن

 50 صفة فی الرجل تعجب بها المرأة

من هو الرجل الذی تنجذب إلیه المرأة ؟ سؤال یدور فی ذهن العدید من الرجال ، لذلک قامت العدید من مواقع الانترنت باستفتاءات ودراسات  تبین من خلالها أن الرجل یمتلک الکثیر من الصفات الجذابة  ، سنسرد لکم هنا أکثر 50 صفة تعشقها المرأة  فی الرجل :

1 - واضح وذو نظرة مریحة ، فالعین تبدی أقوى الدلائل على طبیعة الشخص وأخلاقه، فهی تنطق بکل لسان ولا تحتاج إلى ترجمان، فالرجال یتحدثون بعیونهم أفصح مما یتحدثون بألسنتهم .

2 - مقبل على الحیاة وواثق من نفسه ، فالثقة بالنفس مؤشر على النجاح فعندما تکون واثقا من نفسک سیثق بک الآخرین ، وعندها ستأتمنک المرأة على نفسها.

3 - طول القامة، فالرجل الطویل أکثر تأثیرا وجذبا للنساء  ویوفر لها الشعور بالأمان والراحة وبالتالی تزداد فرصته فی العثور على شریکة مناسبة له ، أما الرجل قصیر القامة یعمد إلى التعویض ببذل جهد أکبر فی العمل لیبرهن على کفاءته أمام الجنس الآخر ، واذا تمکن من توفیر الشعور بالأمان و الراحة للمرأة فلن تسأل عن طوله.

 4 - قوة البنیة  والعضلات المفتولة ، لا یعنی ذلک أن تکون فی قوة لاعبی المصارعة ، فالنساء ترى الرجل متناسق الجسم جذاب جدا ، مع اختیار الملابس المناسبة.

5 - خفة الدم والمرح ، تقبل النساء على الرجل المرح سریع النکتة ، فخفیف الدم  یستطیع حل المشکلات بتحویلها إلى موقف مرح، بینما الرجل الجاد یحولها الى مأسآة .

 6 - الذکاء و البراعة  ، "الرجل البارع فی عمله یتساوى مع الملوک" فکیف اذا کان بارعا مع النساء ؟   ان المراة الذکیة یستهویها الرجل البارع فی الحدیث و الذی یستطیع أن یحاورها و یبدع فی أسلوب الحوار معها و ذکاء الرجل یطمئن المرأة ویجعلها تقتنع برجولته.

7- الخبرة بطبیعة المرأة ،  المرأة تحب الرجل الخبیر بطبیعتها لأنه یفهمها ولا یجبرها على کسر طبیعتها فهو یعلم أن المرأة عاطفیة فلا یکسر عاطفتها بالمنطق ویرغمها بالخضوع للمنطق ، بل یأتیها من جانب عاطفتها ویقبل فی کثیر من الأحیان تناقضها.

8-  الغنى ، المال والجاه والسلطان قد یعوض المرأة عن نواقص کثیرة فی الرجل خصوصا اذا کان یفتقر المشاعر ،  فهو یدل على القوة والأمن والراحة و الجاذبیة أیضا .

9 - التواصل الجسدی ، اللمسة هى أقوى ما یثیر مشاعر الانجذاب و یفرغ المشاعر السلبیة،  والتواصل الجسدی جزء مهم من البناء العاطفی والنفسی لصحة الأزواج  فالمرأة تحب من زوجها أن یتواصل معها جسدیا فی کل الأوقات ، لیس وقت ممارسة العلاقة الحمیمة فقط کما یفعل أکثر الرجال.

10-  الشجاعة ، فالمرأة تحب الرجل الشجاع وتکره الرجل الجبان ، لأن فی الشجاعة تتجسد معانی القوة والحمایة .

11 الإبتسامة الجذابة ، ابتسامة الرجل الجذابة تهز قلوب النساء ، لها تأثیرها القوی وجمالها الساحر علیهن

12-  الترکیز فی العمل ، إذا تمکنت المرأة من مشاهدتک بینما تعمل على مهمة فإنها غالبا ستشعر بالانجذاب نحوک.

13 - العزف على آلة موسیقیة ، هل تتساءل لماذا یحصل نجوم الروک على الفتیات دوما؟  هناک أسباب عدیدة و لکن فی النهایة یکون عازفی الآلات الموسیقیة أکثر جاذبیة من غیرهم.

14 - الأناقة ، المرأة مخلوق یهتم بالمظاهر، وتحب الرجل الذی یهتم بمظهره ویبدی أناقته وذوقه الرفیع ، فعلیه أن یعلم أن المرأة لیست مثله، فالرجل یحب بعقله بینما تحب المرأة بقلبها وعینیها وأذنیها، وهی تعتبر اهتمامه بمظهره من ضمن الأمور التی تعبر عن شخصیته، بینما قد یهمل الرجل هذا الجانب من نفسه.

15- الصوت العمیق،  صوتک یقول الکثیر عنک لأن تأثیر صوت الرجل على المرأة أقوى من تأثیر صوت المرأة على الرجل فالمرأة تقدر على استنتاج أمور کثیرة من خلال الحدیث عن مدى ثقتک وعن مدى ثقافتک وعن مدى حسن اسلوبک من خلال صوتک، بمعنى أن المرأه لدیها القدرة على جمع عدة معلومات عنک من خلال ما تسمعه، وهذا یتیح فرصة للتأثر أکبر .

16- رائحة العرق، أن رائحة تعرق الرجل هی التی تجعل المرأة تنجذب إلیه أو تنفر منه، رائحة العرق بمستوى منخفض جدا جذابة جدا للمرأة. فإنه یثیر الشعور بالإثارة فی النساء. ومع ذلک ، لا تتمادى و تجعل رائحتک کریهة. هذا منفر.

17- القیادی والمسیطر، أن تکون قائدا صفة جذابة جدا للمرأة ، فإنها تدل على المکانة و الأهمیة الاجتماعیة و اتخاذ القرارات و المرأة تشعر بأن الرجل ینبغی أن یکون مهیمن بشکل طبیعی.

18-الرجل الذی یحب الأطفال أکثر جاذبیة، أظهرت دراسة أن  الرجال الذین یحبون الأطفال أکثر جذبا للنساء من الرجال المشبعین بهرمون التستوستیرون الذی یبرز مظاهر رجولتهم .

19- الرجل الذی یظهر اهتمامه ،  الرجل الذی یهتم بالمرأة عاطفیا وروحیا، حتى عندما لا تکون المرأة بحاجة لهذا الاهتمام أو حتى إذا لم تطالب به والذی لا ینسى أبدا أعیاد المیلاد والذکرى السنویة للزواج هو الرجل رقم واحد عند النساء.

20- الرجل المنفتح إلى حدود المعقول ، تعجب المراة بالرجل الذی لا یخرج عن الشرع لا هو الذی یحرم ما أحل الله ولا هو الذی یحلل ما حرمه الله.

21- الإیجابیة ، الایجابین بشکل عام جذابین جدا، إذا أمکنک أن تظهر لها الجانب المشرق من الأشیاء و تناقش بقوة وبلغة لطیفة وتتمسک بالقیم وتتنازل عن الصغائر فسوف تعجب بذلک.

22- الکرم، إن السخاء یلعب دورا فی تعزیز الجاذبیة بین الجنسین ، فصفة الکرم فی الشخص تساهم فی زیادة جاذبیته وتؤهله للدخول فی علاقات، خاصة النساء اللواتی انجذبن للرجال الذین یبادرون بالعطاء، وبعکس الرجال الذین لم ینجذبوا للمعطاءة.

23- الأظافر، لم یعد الإهتمام بأظافر الیدین والقدمین حصراً على النساء،بل یتجه الکثیر من الرجال نحو العنایة بأظافرهم سواء من ناحیة صحیة أو تجمیلیة لیعکس أناقة خاصة ، فالرجل الذی یهتم بأظافره یجذب المراة

24- طول الشعر، لا تمیل معظم النساء للطول المتوسط ولا الطویل للشعر على الرجال. تفضل المرأة إذا کان الرجل صاحب شعر خفیف أن یقوم بحلاقته تماما. قصة العسکر والمارینز تلقى رواجا بین کثیر من النساء.

25- الشعر الشائب، الشعر الأبیض لن یضر بمظهرک أبدا، على العکس فغالبیة النساء یعتبرنه مظهرا یضفی الکثیر من الجاذبیة والسحر. لذا ننصحک بالاحتفاظ بهذه الشعیرات البیضاء فأنت لاتعرف کیف تفکر النساء!

مواضیع ذات صلة


26- أول ظهور اللحیة والشارب أو مایعرف بال
Dirty look ، یعتبر مظهرا جذابا ولافتا لغالبیة النساء، یضفی المزید من الرجولة والجمال على الوجه، خاصة إذا کان صافیا وکانت البشرة تخلو من الحساسیة وحبوب الشباب.

27- الأسنان، أسنان الرجل جزء مهم من جاذبیته  وحتى وإن کان الرجل جمیلا فإن الأسنان الصفراء ستذهب بکل جهده أدراج الریاح ما أن یکشف عنها بابتسامته أو ضحکه أمام المرأة .

28- صاحب البشرة السمراء، تمیل معظم النساء إلى الرجال ذوی التقاسیم السمراء ، لأن سحنتهم توحی بالرجولة والغموض والخطر، وهی العوامل التی تستثیر النساء عامة!

29- الرجل الرومانسی، المرأة تحب أن یقدرها الرجل ویشعرها بأنها محبوبة ، والرجل الرومانسی یفعل ذلک ویستخدم الوسائل الرومانسیة لیریها أنه یفکر بها فی کل الأوقات ، بالإضافة إلى ذلک هی تشعر بالحریة فی التعبیر عن مشاعرها أمام رجل یبادلها ذلک على طریقتها.

30 - العاطفی، تفوق الرجل العاطفی عن الوسیم وحسن المظهر ودمث الأخلاق فی اختیارات النساء حول الرجل المفضل للزواج . حیث أفاد استطلاع أن 79% من النساء یفضلن الرجل العاطفی.

31- البراءة، لیست متعة عندما تعرف کل شیء ، و حاولت کل شیء. قلیلا من البراءة جذابة لأنها تجعلک أکثر إنسانیة. هناک دائما شیء ما لدیک لم یحاکم ، واسمح لها بمعرفته وأدعوها لمحاولته معک. طلب نصیحتها سیکون جیدا أیضا.

32- الاستقامة، الرجل المستقیم حلم کل فتاة والمرأة التی تعیش تحت مظلة رجل مستقیم تعرف مذاق الجنة وهی على الأرض.

33- الرزانة، المرأة تحب الرجل الرزین، محل الثقة والکتوم (إلا عنها).

34- الغیرة،  المرأة تحب الرجل الذی یغار علیها لأنها تدرک بفطرتها أن الغیرة دلیل الحب والإعزاز والاهتمام، ولکن على ألا تزید الغیرة عن الحدود وألا تتحول إلى رعب وقید.

35- ان یحبها لذاتها، مهما کانت المرأة قلیلة التعلیم والثقافة فلها فی الحب حاسة سادسة تمیز بها بشکل صحیح بین من یحبها لمالها او راتبها او جاه أهلها أو نحو ذلک وکل إمرأة أمنیتها فی الحیاة أن یحبها الرجل لذاتها.

36- الوفاء، إنه من أهم وأشرف الخصال التی تحبها المرأة فی الرجل لتحس أنها تحیا حیاة انسانیة بکل معنى الکلمة.

37-الشخصیة القویة، وقوة الشخصیة التى تحبها المرأة فی الرجل لیست هی (الجلافة) ولا السیطرة الدکتاتوریة ولکنها الشخصیة الرجولیة المتکاملة القادرة على مواجهة التحدیات وشق طریق المستقبل وفرض الحق، فی نفس الوقت الشخصیة القادرة على الحب والرقه والحنان والعطف فی مواضعها.

38 - المؤمن، النساء یفضلن الرجل المؤمن المتدین بلا غلو ، والرجل صاحب الدین إن أحبها أکرمها، وإن لم یحبها لم یظلمها، فالدین یحجز عن الظلم، کما أنه یحمی من الوقوع فی الموبقات.

39- الشهامة ، الرجل الشهم الذی تحبه المرأة هو الذی یؤمن بأن العلاقة بینهما لیست مجرد رغبة بالحصول علیها إنما علاقة مبنیة على التبادل غیر المشروط بالحصول على مقابل فالمرأة تنفر من الرجل الباحث دائما عن المکاسب و المقابل و تمیل إلى الرجل الشهم و الخدوم من دون انتظار مقابل.

40- الصراحة ، المرأة لا تفضل الرجل الغموض والمراوغ فی علاقتها و تحب الرجل الصریح معها من بدایة الطریق.

41-  غیر التقلیدی، المرأة تنجذب للرجل المتجدد دائما وغیر النمطی فی لباسه ویتصرف بطریقة تختلف عن أقرانه.

42- الرجل الدبلوماسی ، تنجذب المرأة  للرجل الدبلوماسی الذی یتقن فن التعامل معها و یختلق المناسبات و یقدم الهدایا  ویشعر بأنها جدیرة بحبه وامتلاک قلبه.

43- سریع البدیهة، المرأة تفضل أن تکون مع رجل یثیر تفکیرها عن اخر بعقل "میت".

44- الثابت، اذا کنت تسعى وراء أهدافک فسیشعر غیرک بذلک. هذا جذاب جدا لأنه یظهر قوة الارادة التی لا یتمتع بها الکثیر من الرجال.

45- الواثق بنفسه، هو الرجل الذی یشعر بالأمان ویثق بنفسه وشخصیته حازمة ومحاطة بهالة من القوة والسلطة فی العلاقة ، وهذا الرجل لا یغار من الآخرین ولا یشعر أنه مهدد من زمیلها فی العمل أو خطیبها السابق أو أی رجل آخر.

46-    الانتقائیة، إذا کنت انتقائی ، فإنه یعنی أنک غیر متطلب وذات قیمة کبیرة ، بما یکفی للکثیر من الناس لیریدونک.

47-  الخبرة، النضج یکون مثیر جدا. اذا کنت تعرف ماتفعل فانها ستقدر ذلک بشکل کبیر.

 48-  أن تکون منافس، اللعب الصعب للحصول على ماترید ینطبق على المرأة کما هو بالنسبة للرجال. الناس یریدون ما لا یمکن أن یکون لدیهم، وإذا کان علیهم العمل من أجل شیء سوف یقدرون ذلک بکثیر.

49-  التواضع، لا أحد یحب التعالى و الافتخار الزائد. التواضع جذاب جدا. لا یوجد شیء أفضل من فتاة تعرف شیء جید عنک عن طریق صدیق.

50- أن تکون نفسک ، فالرجل الذی یتصرق على طبیعیته یخلد فی ذاکرة المرأة و لا تنساه،  یجب علیک عدم محاولة التظاهر لتکون شیئا غیر نفسک .

http://khozr.parsiblog.com

http://www.1000site.ir


:

جهت ارتباط با ما بر روی تصویر ذیل کیلک فرمائید

خا د م


لیست یادداشت‌ها
آرشیو یادداشت‌ها
روز جهانی بدون دروغ ،یعنی میشود ؟ I Love You I miss you I kiss you روز جهانی ورود ادیان به دین تشیع بخاری در جای جای صحیح خود، از خشم حضرت زهرا سلام الله علیها نسبت به ابی بکر سخن می‏گوید. در کتاب خمس می‏گوید: فغضبتْ فاطمةُ بنتُ رسول‏ اللَّه فهجرتْ أبابکر فلم تزل مهاجرتُه حتی تُوفِّیَتْ. یعنی: فاطمه دختر رسول خدا صلی الله علیه و آله و سلم بر ابی‏ بکر خشمگین شد و او را ترک گفت و این متارکه تا روزی که درگذشت ادامه داشت. (صحیح البخاری، باب فرض الخمس، 4/ 78) 1 ـ نماز. 2 ـ روزه. 3 ـ خمس. 4 ـ زکات. 5 ـ حج. 6 ـ جهاد. 7 ـ امر به معروف. 8 ـ نهى از منکر. 9 ـ تولى. 10 ـ تبرى. امام صادق صلوات الله علیه میفرمایند : ....خداوند تبارک و تعالی موجودی نجس تر از سگ نیافریده است و دشمن ما خانواده ، از سگ نیز نجس تر است (وسائل الشیعه جلد ۱صفحه ۱۵۹ باب۱۱ حدیث۵)
حسین آرین فر